اكتشفت زوجته هويته الحقيقية بعد أكثر من 60 عامًا من الزواج

أودري فيليبس ، ٨٥ عامًا ، كان متزوجًا من جلين فيليبس لمدة ٦٤ عامًا ، </ span> كان ينهي أوراقه بعد وفاته في عام ٢٠١٥ واكتشف السجلات التي كشفت الحقيقة عن العمل الذي قام به في الأربعينيات والخمسينيات والستينيات بعد زواجهما. تذكر أودري غلين كرجل عائلة ومهندس مدني استمتع بلعب كرة القدم لفريقه المحلي. ولد للزواج طفلان وخمسة أحفاد وثلاثة من أبناء الأحفاد. ومع ذلك ، تظهر الوثائق أنه عمل في أجهزة الأمن القومي بعد أن تم سحبه من المدرسة في عام ١٩٤٤ بسبب استدعائه بالتصوير الفوتوغرافي وبدأ العمل في مهمة سرية.

Part of the Truth

أودري فيليبس ، مدرس اقتصاد متقاعد ، عاش حياة بسيطة وهادئة مع زوجته. لقد أعجبت بزوجها واعتبرته أحد أفضل القرارات التي اتخذتها على الإطلاق.

على الرغم من حقيقة أنهم لم يكونوا أثرياء ، إلا أنها كانت راضية عن حياتها وكل ما لديها. لذلك ضربها مثل طن من الطوب عندما تبين أن كل شيء اعتقدت أنها تعرفه عن وجودهم الخالي من الهموم كان خاطئًا.

شعرت بشيء ما حول Him

بدأوا علاقتهم في حانة. وفقًا لأودري ، عندما واجهت Glyndwyr لأول مرة ، لاحظت وجود هالة غريبة حوله. ومع ذلك ، سرعان ما شعرت بالراحة والاسترخاء في شركته.

ADVERTISEMENT

بالطبع ، كانت الطريقة التي نظر بها إليها كما لو كانت الفتاة الوحيدة في العالم هي ما جعلها أكثر اهتمامًا بها. لم يمض وقت طويل حتى بدأت أودري بالرغبة في قضاء كل وقتها بجانبه.

عندما كانوا يتواعدون

عندما التقى أوبري وجليندوير ببعضهما البعض ، اكتشفوا بسرعة أن ما كانوا يشعرون به كان جديدًا لكليهما. لم يشعروا أبدًا بأي شيء مثل ما كانوا يشعرون به تجاه فرد آخر ، وفي الواقع أصبح كلاهما في حالة حب لأول مرة في حياتهم.

ADVERTISEMENT

بعد ذلك ، ذهبوا في عدة تواريخ معًا ، وقاموا بجولة في المدينة معًا. على الرغم من أن جليندور كانت في كثير من الأحيان بعيدة عن الأمور الشخصية ، فقد كان دائمًا يخصص لها الوقت.

ADVERTISEMENT

في سعادة أبدية بعد ذلك

أصبح حبهما أقوى وتزوجا بعد فترة وجيزة. بالنسبة لكل من حولهم وحتى لأنفسهم ، كان من الواضح أن قصتهم كانت مباراة صنعت في الجنة. كانت متأكدة من أنها تعرف المزيد عن زوجها أكثر من أي شخص آخر وأنهما مقدران لبعضهما البعض.

ADVERTISEMENT

أعطاهم الطبيب بعض الأخبار الصادمة بعد بضعة أشهر من زواجهما. كانت حياتهم ستتغير إلى الأبد نتيجة لهذا الخبر.

ADVERTISEMENT

مفاجأة كبيرة

ذات يوم ، كانت أودري تعاني من آلام مبرحة في بطنها. اتخذت قرارًا سريعًا بالذهاب إلى غرفة الطوارئ واستشارة الطبيب. لقد مرت بضعة أشهر فقط منذ زواجهما.

ADVERTISEMENT

في ذلك الوقت ، كان Glyndwyr قد عاد لتوه من إحدى مشاريعه الخاصة ، والتي كانت شائعة جدًا في هذا الوقت. نظر الطبيب إليهما وتوقف بعد تقييمها. كان لديه بعض المعلومات الهامة لنقلها.

ADVERTISEMENT

The New One

بعد فحص شامل ، أبلغ الطبيب الزوجين أخيرًا الخبر السار ، أنهما كانا يتوقعان طفلًا! عندما سمعوا هذا الإعلان المذهل ، شعروا بسعادة غامرة وتنفسوا الصعداء وهم يعلمون أن الألم ليس مشكلة ، بل نعمة كبيرة لكليهما.

ADVERTISEMENT

بعد التفكير في الأمر ، قرروا تسمية طفلهم جيك ؛ وتمكن الثلاثة منهم من تكوين أسرة سعيدة ومحبة معًا.

ADVERTISEMENT

His Unwavering Love

خلال فترة وجودهما معًا ، شعرت أودري دائمًا بالاطمئنان الشديد بسبب حب زوجها لها. على الرغم من أنه استمر في القيام ببعض الرحلات غير المبررة وكان لديه بعض المساعي الغامضة بشكل منتظم ، إلا أن هذه السلوكيات لم تجعلها تشك في حبه لها ولأسرتهم.

ADVERTISEMENT

ومع ذلك ، على الرغم من أن Glyndwyr كانت دائمًا لطيفة مع زوجتها وطفلها ، فقد بدأت في وقت ما تشعر ببعض المخاوف بشأن ما كان عليه في رحلاته الغريبة.

ADVERTISEMENT

أزمة غريبة

ذات يوم ، حدث شيء غريب. على الرغم من أنه كان من الشائع جدًا أن يخرج غليندور في نزهة من وقت لآخر ، إلا أنه في ذلك اليوم على عكس الآخرين ، عاد إلى المنزل في حالة من الانفعال والقلق الشديد. كان لديه شيء مهم حقا ليخبره أودري.

ADVERTISEMENT

أعطى زوجته نبأ مفاجئًا مفاده أنه لم يكن أمامهم سوى أسبوع واحد للانتقال إلى حي جديد. كانت أودري في حيرة من هذا الإعلان. لم ترغب في الانتقال ، خاصةً ليس بهذه السرعة.

ADVERTISEMENT

حدث غير متوقع

بعد سماع الأخبار الصادمة ، بدأت أودري تشعر بانزعاج هائل في بطنها. أثر الإعلان عليها بشكل ملحوظ ، وبينما كان الزوجان لا يزالان يحاولان إدارة الموقف الناجم عن الطلب غير المبرر على الانتقال السريع للمنزل ، بدأ ألمها في الزيادة أكثر فأكثر.

ADVERTISEMENT

في تلك اللحظة بالتحديد ، كانت تحاول أن تشرح لـ Glyndwyr لماذا كانت الفكرة قرارًا مروعًا عندما أصبحت أعراض معدتها أكثر حدة.

ADVERTISEMENT

الاخبار

تماما مثل المرة السابقة ، هرعت أودري لرؤية الطبيب. بعد فحصها ، اكتشف الزوجان أن أودري حامل للمرة الثانية.

ADVERTISEMENT

كانا على وشك إنجاب طفلة. ومع ذلك ، نشأت مشكلة أكبر مع هذا الحمل الثاني ، أوضح الطبيب أن هذه ستكون آخر مرة يمكن أن يصبحوا فيها آباء. لقد حان الوقت ليقرر الزوجان الخيار الذي كانا سيختارانه في هذه الحالة.

ADVERTISEMENT

اتخاذ قرار

بعد التفكير في الأمر ، قرر الزوجان الشابان أخيرًا الاستمرار في حمل أودري حتى نهايته. كان لهذا الاختيار تأثير كبير على أسرهم لأنه يعني أنه لا يمكن للزوجين المضي قدمًا في خطط الانتقال الخاصة بهم.

ADVERTISEMENT

كان حملها خطيرًا ، ولم يكن من الحكمة أن نتعرض لضغوط الحركة. بينما كان الانتقال إلى منزل جديد غير وارد ، كانت ترى أن غليندوير محبطة بسبب عدم قدرتها على الانتقال.

ADVERTISEMENT

عائلتهم

بينما كانت أودري تمتثل للباقي الذي أوصى به طبيبها ، اعتنت غليندوير بواجبات المنزل وابنها الأصغر. لحسن الحظ ، تقلصت رحلاته الغامضة ، وذات يوم اعترف لزوجته أنه غير رأيه بشأن فكرة الانتقال.

ADVERTISEMENT

وأوضح أنه بعد التفكير في الأمر كثيرًا ، أدرك أن لديهم الآن طفلين وأنهم سيحتاجون إلى كل الدعم لتربيتهم.

ADVERTISEMENT

السنوات القادمة

مرت السنوات ، كبر الأطفال واستمر الزوجان. مرت أودري وجليندوير بجزء كبير من خمسين عامًا من زواجهما في وئام نسبي. كان لديهم علاقة سلمية خلال هذا الوقت.

ADVERTISEMENT

ومع ذلك ، في مرحلة ما بدأت صحة Glyndwyrs في التدهور ، مما شكل عقبة جديدة للزوجين. اثنان من المشاكل الصحية الهامة التي عانى منها Glyndwyrs في ذلك الوقت كانت صعوبة المشي والارتعاش في يديه.

ADVERTISEMENT

أخبار سيئة

قرر Glyndwr الذهاب إلى المستشفى لزيارة الطبيب بسبب الأعراض التي كان يعاني منها. بعد فحص طبي دقيق ، تم تشخيص غليندور بمرض باركنسون من قبل طبيبه.

ADVERTISEMENT

صدمت الأخبار بشدة أودري ، التي أصيبت بالرعب والدمار لمعرفة المزيد عن تشخيص زوجها. بعد معرفة الحالة الصحية المعقدة لزوجها ، اتخذت قرارًا واعيًا بالاستفادة القصوى من وقتهما معًا لأطول فترة ممكنة.

ADVERTISEMENT

تمرير جليندوير

بعد مرور بعض الوقت ، تدهورت صحة جليندوير بسرعة. كان مرتبكًا ومناقشًا داخليًا حول ما إذا كان يجب عليه إبلاغ زوجته بسره أم لا. وتساءل عما إذا كان ينبغي عليه إخبار أودري بهذه المعلومات السرية التي احتفظ بها لنفسه قبل فوات الأوان.

ADVERTISEMENT

لسوء الحظ ، لم تتح له الفرصة. كان أودري لا يزال في الظلام بشأن حياته السرية عندما مات. بالنسبة لأودري ، لم تكن هذه نهاية الأخبار السيئة.

ADVERTISEMENT

في ذكرى المحبة

حزن على وفاته الكثير من الأشخاص الذين عرفوه ، بما في ذلك الأصدقاء والعائلة. كان هؤلاء الناس حزينين للغاية على رحيله. بالنسبة لهم جميعًا ، كان جليندور يُعتبر دائمًا رجل عائلة عمل طوال حياته كمهندس مدني لتوفير احتياجات أسرته.

ADVERTISEMENT

على الرغم من أن هؤلاء الأشخاص كانوا جزءًا من حياة غليندور وأنهم جميعًا كانوا يعشقونه ويقضون وقتًا معه ، إلا أنه لم يكن لديهم أي فكرة عن هوية غليندور حقًا.

ADVERTISEMENT

التعامل معها Loss

كما يحدث عادةً في هذه الحالات ، كان من الصعب جدًا على أودري التعامل مع وفاة زوجها. نتيجة لهذا ، لم تكن لديها الشجاعة في البداية للتخلص من متعلقات زوجها.

ADVERTISEMENT

احتفظت بأشياءه لفترة. ومع ذلك ، كانت تعلم أن هذا الوضع لا يمكن أن يستمر على هذا النحو إلى أجل غير مسمى. في مرحلة ما ، سيتعين على أودري مواجهة هذا الموقف والتعامل مع أمور زوجها عاجلاً أم آجلاً.

ADVERTISEMENT

مواجهة مخاوفها

بعد وفاة زوجها ، احتاجت أودري إلى ثلاث سنوات لاتخاذ قرار سحب أغراض زوجها.

ADVERTISEMENT

كان هذا القرار صعبًا للغاية بالنسبة لها لأنها تنظف متعلقاته ، وبدأت تظهر الذكريات القديمة التي كانت تجمعهما معًا ، وحتى ذلك الوقت كانت تحاول تجاهلها. استغرق الأمر منها بعض الوقت لتصفية كل شيء. في هذه المرحلة ، لم يتبق سوى درج واحد ليتم تصفيته.

ADVERTISEMENT

هوايته

الدرج المتبقي الذي يتعين تصفيته هو درج مكتب Glyndwyrs. أثناء زواجهما ، كانا قد شاركا كل شيء تقريبًا. من ناحية أخرى ، كان هذا الدرج شيئًا لم تلاحظه من قبل. كانت متحمسة للغاية لمعرفة ما ستجده هناك.

ADVERTISEMENT

كانت تعلم أن غليندوير دائمًا ما يستمتع بالكتابة ، فقد كتب العديد من الروايات والقصائد ، لذلك كانت متأكدة تمامًا من أنها ستكتشف كتاباته في درجه..

ADVERTISEMENT

اسم غريب

عندما فتحت الدرج أخيرًا ، لم تستطع إلا أن لاحظت عدة مستندات غير عادية. جذبت هذه الأوراق اهتمامها فقررت إخراجها وإلقاء نظرة فاحصة عليها. لم تخبر جليندوير زوجتها مطلقًا بالوثائق القديمة.

ADVERTISEMENT

ومما زاد الطين بلة ، تم إعطاء الوثائق اسمًا غير عادي. لم يكن لديها أي فكرة من هو الشخص.

ADVERTISEMENT

مذهل Memory

بدت إحدى الوثائق التي اكتشفتها وكأنها نتيجة اختبار ، حيث زُعم أن الشخص الذي خضع للاختبار لديه ذاكرة استثنائية.

ADVERTISEMENT

ذكرت الوثيقة أن هذا الشخص لديه ذاكرة جيدة للصور والخرائط. تم وصفه بأنه يحتوي على ذاكرة فوتوغرافية. لذلك ، بدأت تتساءل كيف يرتبط هذا بزوجها.

ADVERTISEMENT

رسالة غريبة

كانت مفتونة للغاية ، لذلك استمرت في البحث. بعد فترة وجيزة اكتشفت مستندًا آخر في الدرج. تمت كتابة هذا في شكل خطاب وعليه تاريخ.

ADVERTISEMENT

تشرح الوثيقة اتخاذ قرار بإخراج الصبي من المدرسة. قالوا إن إبعاده من المدرسة كان بسبب ذاكرته الفوتوغرافية.

ADVERTISEMENT

أصبحت حذرة

أجرت أودري بعض الحسابات وتوصلت إلى استنتاج مفاده أن زوجها كان يبلغ من العمر ثلاثة عشر عامًا في وقت توقيع الوثيقة.

ADVERTISEMENT

لاحظت أن هذا هو نفس عمر الصبي المذكور في الشهادة. في البداية ، افترضت أنه من المحتمل أن يكون أحد أصدقائه ، لكنها سرعان ما أصبحت متشككة وحاولت معرفة المزيد.

ADVERTISEMENT

أكثر غرابة Documents

شرعت في البحث في المستند بحثًا عن أي معلومات جديدة يمكن أن تساعدها في تحديد ما إذا كان هذا مرتبطًا بزوجها أم لا. كانت تشعر بالفضول حقًا بشأن الشاب المعني – وأرادت معرفة المزيد.

ADVERTISEMENT

بشكل مفاجئ ، عندما اقتربت من أسفل كومة الأوراق ، عثرت على مستند يبدو أكثر غرابة.

ADVERTISEMENT

عملية سرية

الوثيقة التي اكتشفتها كانت تتعلق بمبادرة تجسس مضادة تسمى XX. يبدو أن الأوراق تشير إلى مشروع سري للغاية. كانت محيرة لما يدور حوله الأمر وأرادت معرفة ما يعنيه ذلك لزوجها.

ADVERTISEMENT

أخيرًا ، حصلت على ملاحظة صغيرة تحتوي على رقم هاتف. Could this help her get closer to the truth?

ADVERTISEMENT

الشك

كانت أودري تأمل أن يكشف رقم الهاتف شيئًا عما شاهدته. كانت واثقة جدًا من فك رموز ما قرأته.

ADVERTISEMENT

وبينما كانت تتساءل عما يجب أن تفعله ، حذرها صوت مخفي من أن هذا قد يغير مشاعرها تجاه زوجها الراحل. لكن في هذه المرحلة ، كانت قريبة جدًا لدرجة أنها لم تستطع العودة.

ADVERTISEMENT

اختيارات

قضت أودري أيامًا تتداول بشأن قرارها. أكلها الشك حية. بدأت تتساءل لماذا احتفظ زوجها بدرج سري ولماذا لم يخبرها بذلك قط.

ADVERTISEMENT

بدأت أيضًا في التفكير في الآثار المترتبة على المضي قدمًا في التحقيق. هل سيتعرض للإهانة إذا حاولت اكتشاف الحقيقة الآن بعد رحيله؟

ADVERTISEMENT

طلب الرقم

بعد بعض الوقت من التفكير في الأمر ، اتخذت قرارها أخيرًا. التقطت الهاتف وطلبت الرقم الذي وجدته في درج زوجها.

ADVERTISEMENT

أدركت أن عليها معرفة ما كانت تراه ، وكانت هذه أفضل فرصة لها. اتصلت بالرقم مرة أخرى ولم تتلق أي رد. تلقت مكالمة في وقت لاحق من تلك الليلة.

ADVERTISEMENT

أجاب غريب

جاء صوت ناعم وهادئ على الخط بينما ردت أودري على الهاتف. “هل لدي أودري فيليبس على الخط؟” طلب الصوت. قالت “نعم” ، وتابعت: “لقد وجدت رقمك بين بعض الوثائق من زوجي التي لا أفهمها ، ربما يمكنك مساعدتي”.

ADVERTISEMENT

قال الرجل: “لنلتقي غدًا” ، “سأمر على كل شيء معك”.

ADVERTISEMENT

زميله

وفقًا لما تم الاتفاق عليه ، في اليوم التالي ، وصل رجل كبير السن إلى منزلها. قال الرجل: “أودري ، أعرف زوجك منذ أكثر من ثلاثين عامًا ، وهناك شيء لم يخبرك به أبدًا”.

ADVERTISEMENT

لم تصدق ما كانت تسمعه. وتابع الرجل: “يجب أن تعلم أن جلين لم يكن الرجل الذي توقعته أن يكون”.

ADVERTISEMENT

فتى موهوب

ومضى يقول ، “كان غليندوير فردًا موهوبًا كان أيضًا ذكيًا للغاية. تم اكتشاف هذه القدرة في سن مبكرة حقًا. كما تعلم ، كان العالم في حالة اضطراب في ذلك الوقت ، وكان هناك الكثير من القلق في الهواء .

ADVERTISEMENT

لقد جندنا الجيش للتدريب ، لكن هذه التعليمات لم تكن أن نصبح جنودًا نظاميين فقط.

ADVERTISEMENT

الصارم Training

“لقد تم اختيارنا لمشروع فريد. أوضح موجهونا أنه لم يُسمح لنا إلا بإخبار آبائنا بذلك ، وكان علينا أن نحافظ عليه سراً عن أي شخص قابلناه ، بما في ذلك الشركاء أو أي من أفراد الأسرة الآخرين.”

ADVERTISEMENT

“لقد جعلونا نشارك في مجموعة متنوعة من البرامج التدريبية ، والتي تضمنت جميع أنواع دروس اللغة الألمانية وامتحانات الذاكرة”.

ADVERTISEMENT

لا يوجد فكرة

“كنا صغارًا ، وبدت المدرسة مملة في ذلك الوقت ، لذلك كنا حريصين على الشروع في هذه الرحلة. لم يكن لدينا أي فكرة عن نوع الوظائف التي سيتم تكليفنا بها أو كيف ستتكشف حياتنا في ذلك الوقت.”

ADVERTISEMENT

“كنا على وشك الانتهاء من تدريبنا عندما اندلعت الحرب العالمية الثانية ، وتلقينا أخبارًا مرعبة …”

ADVERTISEMENT

المغامرة

ذهبنا إلى الحرب ، حيث كانت مهمتنا الرئيسية هي التحدث إلى السجناء الألمان لمحاولة الحصول على معلومات مفيدة. بعد انتهاء الحرب ، ظللنا على اتصال مع قائدنا ، الذي أخبرنا أن لديه شيئًا جديدًا مخططًا لنا.

ADVERTISEMENT

ستتطلب هذه المهمة الجديدة تدريبًا جديدًا ولن يُسمح لنا أبدًا بمناقشة عملنا مع الآخرين.

ADVERTISEMENT

الهوية المزيفة

كان علينا أن نعيش حياة مزدوجة تطلبت منا امتلاك هويات مزيفة. كانت مهمتنا الأولى هي إلقاء القبض على جاسوسين ، الأمر الذي تطلب منا دخول قاعدة عسكرية ومراقبة المشتبه بهم والتأكد من أنهم الأشخاص المناسبون ، قبل الإبلاغ عن مكان وجودهم حتى يتم القبض عليهم.

ADVERTISEMENT

ومع ذلك ، كانت بعض البعثات أكثر خطورة من غيرها.

ADVERTISEMENT

بعثات مخيفة

“كانت بعض العمليات محفوفة بالمخاطر حقًا. اضطر غليندوير ذات مرة إلى سحب زميل جاسوس من قارب لالتقاط شحنة من الأسلحة. كان بحاجة إلى نشر الكشاف على أحد الزورقين الحربيين للتأكد من أنه لم يتم القبض عليه ولا الجاسوس الآخر .

ADVERTISEMENT

ومع ذلك ، ستصاب بالصدمة لمعرفة وقت حدوث ذلك ” said the man, smiling.

ADVERTISEMENT

بعد زواجهما

تذكر كيف ذهب ، بعد أسابيع من زواجك ، لقضاء عطلة نهاية أسبوع لكرة القدم؟ حسنًا ، لقد كان في الواقع يقوم بهذه المهمة السرية خلال عطلة نهاية الأسبوع تلك. جاء بعذر جيد لأنه كان يعلم أنه سيعود مصابًا بكدمات وألم.

ADVERTISEMENT

لم تصدق أودري أنها لم تشك أبدًا في أي شيء طوال سنوات زواجها. كان لديها الكثير من الأسئلة.

ADVERTISEMENT

ملاحظة لها

لقد ترك رسالة مكتوبة بخط اليد لها فقط. لقد صُدمت عندما قرأت ما ورد في المذكرة.

ADVERTISEMENT

بدأت الرسالة بعبارة: “عزيزتي أودري ، إذا قرأت هذا من قبل ، فأنت قد اكتشفت أكبر سر لي. أتمنى أن تفهم أنني لا أستطيع أن أخبرك أبدًا بما فعلته ، لقد فعلت ذلك للحفاظ على سلامتك.” ولكن كان هناك المزيد …

ADVERTISEMENT

هدية

لدهشتها ، تركت Glyndwr لها شيكًا كبيرًا مع جميع أرباحه كجاسوس. خصص كل هذا المال ليتركها لها عند وفاته.

ADVERTISEMENT

ونتيجة لذلك ، كانوا قادرين على عيش حياة أساسية. سلمها هذا اعتذارًا عن الكذب عليها طوال حياتهم.

ADVERTISEMENT

الإغاثة المخضرم

اختارت أودري التبرع بالمبلغ بالكامل لمساعدة المخضرمين. كانت فخورة للغاية بزوجها وكل ما كان قادرًا على تحقيقه لبلده خلال حياته.

ADVERTISEMENT

يمكنها الآن أن تروي قصص أحفادها عن جليندوير والحياة الشجاعة التي عاشها في الظل. لا تزال ذكراه تتذكرها وتحتفل بها جميع أفراد عائلته.